مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع جاريث بيل

0 56

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع “جاريث بيل”، في حالة قيام نادي ريال مدريد بفسخ تعاقده مع الفريق، بعد إدعائه الإصابة صباح اليوم، حتى لا يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، تحت قيادة “زين الدين زيدان” المدير الفني للفريق.

مانشستر يونايتد يتقدم سباق التعاقد مع جاريث بيل

وأكدت “الماركا” أن هناك ثلاثة أندية سوف تتحرك للتعاقد مع “جاريث بيل”، في حالة فسخ تعاقده مع ريال مدريد، للإستفادة من التعاقد معه بشكل مجاني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهى أندية ( مانشستر يونايتد – إيفرتون – توتنهام).

ويتصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سباق التعاقد مع “جاريث بيل” هذا الصيف، لكنه لن يتعاقد معه إلا في حالة رحيله عن ريال مدريد، ولمدة موسم واحد فقط.

أقرأ أيضاً ميسي يجبر برشلونة على بقاء سواريز

ويرى مسئولي نادي مانشستر يونايتد، أن “جاريث بيل” سوف يكون حلاً مؤقتاً للفريق، في ظل فشل المفاوضات حتى الآن مع نادي بوروسيا دورتموند، للتعاقد مع الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو” هذا الصيف.

وذكرت “الماركا” أن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع “بيل” بشكل مجاني، وحينها سوف يؤجل مفاوضاتع مع “سانشو” للموسم القادم، في ظل رفضه دفع قيمة 120 مليون يورو، لنادي بوروسيا دورتموند الألماني بالوقت الحالي، من أجل الموافقة على انتقال “سانشو” إلى الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x