ميسي يجبر برشلونة على بقاء سواريز

0 97

ذكرت عدة تقارير إسبانية، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أن برشلونة قد تراجع عن فكرة رحيل مهاجم الفريق “لويس سواريز”، عن النادي الكتالوني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ميسي يجبر برشلونة على بقاء سواريز

وبحسب صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن قائد برشلونة “ليونيل ميسي”، قد تدخل لإقناع “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي، و “رونالد كومان” المدير الفني للفريق، بعدم مغادرة “سواريز” لصفوف الفريق هذا الصيف.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن هناك اتجاه كبير داخل برشلونة، للإبقاء على “سواريز” مع الفريق حتى نهاية تعاقده في صيف عام 2021، حتى لا يتم الدخول في صدام جديد مع “ميسي”، خاصة بعد قرار الآخير بالبقاء مع برشلونة، رغم كثرة خلافاته مع مجلس إدارة النادي.

وكان “لويس سواريز” قد اقترب من الإنتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل حصوله على راتب سنوي بقيمة عشرة ملايين يورو، إلا أن هناك بعض التقارير التي خرجت صباح اليوم، لتؤكد أن “سواريز” لن يغادر برشلونة وسوف يستمر مع “البارسا” خلال منافسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً الماركا تكشف عن اللحظات الآخيرة لجاريث بيل مع ريال مدريد

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x