الماركا تكشف عن اللحظات الآخيرة لجاريث بيل مع ريال مدريد

0 18

كشفت صحيفة “الماركا” الإسبانية، عن أخر التطورات التي تتعلق لعلاقة الجناح الويلزي “جاريث بيل”، مع نادي ريال مدريد، وبالأخص علاقته مع المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان”، المدير الفني للفريق الإسباني.

الماركا تكشف عن اللحظات الآخيرة لجاريث بيل مع ريال مدريد

وقالت “الماركا” إن “جاريث بيل” قد عاد إلى إسبانيا للإنضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية، لكنه قد أدعى الإصابة، وقام بعمل تدريبات بدنية داخل صالة الألعاب بالنادي، حتى لا يلتقي مع “زيدان”، بعد تصريحاته الآخيرة ضد مدربه وضد “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي.

وبحسب تقرير الصحيفة الإسبانية، فإن ريال مدريد، قد قرر التخلص من “جاريث بيل” هذا الصيف بشكل نهائي، عن طريق فسخ تعاقده مع النادي، وتفعيل قيمة الشرط الجزائى في عقده، والتي تبلغ 25 مليون يورو.

وفشلت كل محاولات إصلاح العلاقة بين “جاريث بيل”، مع مدربه في ريال مدريد “زين الدين زيدان”، مما دفع إدارة النادي الملكي إلى إنهاء التفكير في إنهاء تعاقده مع الفريق، بعد رفضه الرحيل إلى أي نادي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، قبل نهاية مدة تعاقده مع ريال مدريد.

أقرأ أيضاً مسيرة رائعة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x