مسيرة رائعة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي

0 46

قاد المهاجم الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، منتخب بلاده، لتحقيق الفوز على منتخب السويد، في ثاني مباريات منتخب البرتغال، في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

مسيرة رائعة لرونالدو مع المنتخب البرتغالي

وانتهت المباراة بفوز البرتغال بهدفين دون رد، ليتصدر به المجموعة الثالثة، متفوقاً على المنتخب الفرنسي في ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف.

ونجح “رونالدو” في الوصول إلى هدفه رقم 101 مع المنتخب البرتغالي، ليواصل تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح ثانى أكثر لاعب في التاريخ تسجيلاً للأهداف بقميص منتخب بلاده، بعد المغربي “علي دائي” الذي سجل 108 هدفاً من المنتخب المغربي.

أقرأ أيضاً ثلاثة صفقات علي رادار مانشستر يونايتد

وخاض “رونالدو” 168 مباراة بقميص منتخب البرتغال، نجح خلالها في تسجيل 101 هدفاً، كما تمكن من صناعة 30 هدفاً، ونجح في التتويج ببطولتين وهما بطولة أمم أوروبا عام 2016، وبطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2020.

وحقق منتخب البرتغالي الفوز على حساب منتخبي كرواتيا والسويد، ليتصدر المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط، بينما يأتي المنتخب الفرنسي في الترتيب الثاني بنفس النقاط، إلا أن التفوق لصالح البرتغال بفارق الأهداف ونظافة الشباك.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x