ثلاثة صفقات علي رادار مانشستر يونايتد

0 103

يستمر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عقد محاولاته المكثفة، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، استعداداً للمنافسة على بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا.

ثلاثة صفقات علي رادار مانشستر يونايتد

وبحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين أخرين، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقده الرسمي مع لاعب الوسط الهولندي “فان دي بيك”، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 45 مليون يورو.

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد، التعاقد الجناح الدولي الإنجليزي “جادون سانشو”، لاعب فريق بوروسيا دورتموند، بعدما قام بإعادة فتح باب المفاوضات مع النادي الألماني، لحسم انتقاله إلى قلعة “الأولد ترافورد” هذا الصيف.

أقرأ أيضاً قطار صفقات تشيلسي لا يتوقف هذا الصيف

كما وصل الفريق الإنجليزي، إلى مراحل متقدمة للغاية مع نادي ريال مدريد، بخصوص التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني “سيرجيو ريجيلون”، وينتظر مسئولي اليونايتد موافقة ريال مدريد على عدم تفعيل بند أحقية الشراء مستقبلاً، حيث ترغب إدارة النادي الملكي في استعادته بعد ثلاثة سنوات على الأقل، وهو ما يعرقل إتمام الصفقة حتى الآن.

وتُعد أخر أهداف فريق مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، هى التعاقد مع المدافع الفرنسي “دايوت أوباميانكو”، لاعب فريق لايبزيج الألماني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x