يوفنتوس يجهز لصفعة قوية في وجه إيسي ميلان

0 76

ذكرت عدة تقارير إيطالية صباح اليوم، أن نادي يوفنتوس يخطط لخطف موهبة نادي إيسي ميلان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة من عام 2021/2022.

يوفنتوس يجهز لصفعة قوية في وجه إيسي ميلان

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت”، فإن إدارة نادي يوفنتوس، تستهدف التعاقد مع حارس مرمى فريق إيسي ميلان “جانلويجي دوناروما”، عقب نهاية منافاسات الموسم المقبل 2020/2021.

وقالت الصحيفة الإيطالية، فإن “أندريا أنييلي” رئيس نادي يوفنتوس، قد أنهى اتفاقه مع وكيل اللاعبين “مينو رايولا”، وكيل الحارس الإيطالي “دوناروما”، لنقله إلى فريق السيدة العجوز في المستقبل القريب.

أقرأ أيضاً ريال مدريد يحتفل بتعاقده مع راموس ويستعرض أبرز إنجازاته

ولم يتوصل نادي إيسي ميلان، إلى اتفاق مع “جانلويجي دوناروما”، حول تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن، والذي ينتهي عقب نهاية الموسم المقبل، في شهر يونيو من عام 2021، بسبب رغبته في الحصول علي راتب كبير، يفوق ضعف راتبه الحالي مع ميلان.

ويرغب “دوناروما” في الحصول علي عشرة ملايين يورو سنوياً، إضافة إلى بعض المكافآت المتعلقة بنسبة مشاركته في المباريات، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة نادي إيسي ميلان، بينما ترحب إدارة يوفنتوس بالتعاقد معه بصفة مجانية في ضيف عام 2021، ومنحه راتب سنوي قد يزيد عن 12 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x