صراع بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس للتعاقد مع سواريز

0 43

اشتعل الصراع على التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، لاعب فريق برشلونة، بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي.

صراع بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس للتعاقد مع سواريز

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فرن هناك اهتمام كبير من قبل فريقي أتلتيكو مدريد ويوفنتوس، من أجل حسم التعاقد مع “لويس سواريز”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد تأكد رحيله هذا الموسم عن برشلونة بشكل رسمي.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد هو الأقرب للتعاقد مع “لويس سواريز”، على الرغم من أن الآخير قد أعلن موافقته على الإنتقال إلى يوفنتوس، إلا أن شروط الإتحاد الإيطالي سوف تمنعه من الإنتقال إلى فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

ويشترط الإتحاد الإيطالي، ضرورة إجادة اللغة الإيطالية لأي لاعب ينتقل إلى الدوري الإيطالي، وهو ما يتطلب شهراً كاملاً حتى يتمكن “لويس سواريز” من إنهاء شروط السفارة الإيطالية، وهو ما يجعل يوفنتوس يفكر في التراجع عن الصفقة، لأن هذه المدة سوف تمنع “سواريز” من المشاركة في معسكر الفريق استعداداً للموسم المقبل.

أقرأ أيضاً خطة برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x