خطة برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي

0 52

يستهدف نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع المهاجم الهولندي “ممفيس ديباي” لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم هجوم الفريق الكتالوني، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

خطة برشلونة للتعاقد مع ممفيس ديباي

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن نادي برشلونة، قد حدد خطته للتعاقد مع “ممفيس ديباي”، بعد إصرار “رونالد كومان” المدير الفني للفريق، على التعاقد معه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن برشلونة سيعمل على تخفيض المقابل المادي للصفقة، عن طريق إقحام المدافع الفرنسي “صامويل أومتيتي” ضمن الصفقة، بعد خروجه من حسابات الفريق الكتالوني ووضعه على قائمة الراحيل عن “البارسا” هذا الموسم بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً كومان يرسم خطة برشلونة في الموسم المقبل

ويرغب مسئولي نادي برشلونة، في التعاقد مع “ممفيس ديباي” مقابل 30 مليون يورو فقط، بينما حددت إدارة نادي أولمبيك ليون قيمة 50 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيله.

ويتجه نادي برشلونة نحو تخفيض القيمة المالية للصفقة، عن طريق عرض “أومتيتي” للإنتقال إلى أولمبيك ليون، إضافة إلى 30 مليون يورو، من أجل التعاقد مع “ممفيس ديباي” بداية من الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x