كومان يرسم خطة برشلونة في الموسم المقبل

0 72

كشفت صحيفة “الموندو ديبوتيفو” الإسبانية، عن خطة المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

كومان يرسم خطة برشلونة في الموسم المقبل

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن “رونالد كومان”، سوف يعتمد على “ليونيل ميسي”، في مركز الجناح الهجومي الأيسر، مع إعفائه من القيام بدوره الدفاعي، بينما سيلعب “أنطوان جريزمان” في مركز المهاجم الوهمي، وهو مركزه المفضل الذي كان يلعب به مع فريق أتليتكو مدريد.

كما أكدت “الموندو ديبورتيفو” أن مدرب برشلونة، سوف يقوم بإشراك “أنسو فاتي” في مركز المهاجم الصريح، بينما سيشغل البرازيلي “فيليب كوتينيو” مركز صانع الألعاب بالفريق الكتالوني، إضافة إلى المفاضلة بين كلاً من “ترينكاو” و “عثمان ديمبيلي” في مركز الجناح الهجومي الأيمن.

وينتظر “رونالد كومان” موقف فريقه من سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، للإستقرار على تشكيلة الفريق بشكل كامل، حيث طلب المدرب الهولندي التعاقد مع كلاً من “جورجينو فينالدوم” لاعب وسط فريق ليفربول، و “ممفيس ديباي” مهاجم فريق أولمبيك ليون”، إضافة إلى المدافع الإسباني الشاب “إيريك جارسيا” لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً تعرف على تشكيلة العام في الدوري الإنجليزي

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x