الأهلي يواصل تربعه على الصدارة بالفوز على حرس الحدود

0 33

واصل النادي الأهلي تربعه على صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق فوزاً صعباً على فريق حرس الحدود، في إطار مباريات الإسبوع الـ25 من الدوري المصري.

الأهلي يواصل تربعه على الصدارة بالفوز على حرس الحدود

وانتهت المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدفين دون رد، جاء الأول عن طريق الحاوي “وليد سليمان”، بعد تمريرة رائعة بينه وبين “أليو بادجي”، ليطلق تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس مرمى فريق حرس الحدود، في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة الآخيرة من الوقت بدل الضائع، سجل “محمد مجدي قفشة” الهدف الثاني للنادي الأهلي، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة من جونيور أجاي.

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة رقم 68، حافظ بها على صدارة جدول الترتيب، وبفارق كبير وشاسع عن أقرب ملاحقيه نادي الزمالك، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

أقرأ أيضاً رمضان صبحي وبيراميدز .. التعاقد الرسمي لمدة خمسة سنوات

وبهذه الخسارة، استمر فريق حرس الحدود في المركز الـ13، في قائمة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة.

ووصل الأهلي إلى الإنتصار رقم 22، من أصل 25 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما تعرض للخسارة في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، ليتبقى له ثمانية نقاط فقط، لحسم بطولة الدوري المصري بشكل رسمي، للمرة الـ42 في تاريخه.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x