إيفرتون يتعاقد رسمياً مع جيمس رودريجيز

0 70

كشف نادي إيفرتون الإنجليزي، عن تعاقده بشكل رسمي، مع لاعب الوسط الكولومبي “جيمس رودريجيز”، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.

إيفرتون يتعاقد رسمياً مع جيمس رودريجيز

ونشر نادي إيفرتون بياناً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، يلعن من خلاله تعاقده مع “جيمس رودريجيز”، بعقد يمتد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأعرب “جيمس رودريجيز” عن سعادته الكبيرة بالإنتقال إلى صفوف إيفرتون، وذلك خلال تصريحاته للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً صدام أول بين رونالد كومان ورئيس برشلونة

ولم يكشف ناديي ريال مدريد وإيفرتون عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية، قد قدرتها بما يقرب من 12 مليون يورو.

وقال “رودريجيز” في تصريحاته: أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة، إيفرتون نادي عظيم، ولديه تاريخ كبير في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى ذلك، فإن المدير الفني للفريق هو “كارلو أنشلوتي”، لقد سبق لي وأن لعبت معه، أثناء تواجده مع ريال مدريد وبايرن ميونخ، لذالك أعتقد أنه يعرفني جيداً، وأنا سعيد للعودة إلى العمل معه في مشروع جديد هنا في الدوري الإنجليزي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x