صدام أول بين رونالد كومان ورئيس برشلونة

0 29

كشفت صحيفة “الموندو ديبوريتفو” الإسبانية، عن تفاصيل أول خلاف بين “رونالد كومان” المدير الفني لفريق برشلونة، و “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني.

صدام أول بين رونالد كومان ورئيس برشلونة

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن هناك صدام بين “كومان” ورئيس برشلونة، بخصوص تدعيم خط وسط الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب المدرب الهولندي “رونالد كومان” في التعاقد مع مواطنه “جورجينو فينالدوم”، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، للإنتقال إلى صفوف فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً جاريث بيل وسامي خضيرة .. وجهان لعملة واحدة

وقالت “الموندو ديبورتيفو” إن “جوسيب ماريا بارتوميو”، قد عرض على “كومان” التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني “تياجو ألكانتارا”، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، بينما يصر المدير الفني للفريق الكتالوني، التعاقد مع ” فينالدوم”.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن “بارتوميو” سوف يستجيب لرغبة “كومان” بالتعاقد مع “فينالدوم”، وسوف يتحرك لحسم الصفقة مع ليفربول، إلا أنه في حالة فشلت المفاوضات بين الناديين، سوف يتحرك للتعاقد مع “تياجو ألكانتارا”، مقابل 30 مليون يورو، وفقاً للقيمة المالية التي حددتها إدارة بايرن ميونخ، للموافقة على رحيل اللاعب هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x