رمضان صبحي وبيراميدز .. التعاقد الرسمي لمدة خمسة سنوات

0 51

أعلن نادي بيراميدز المصري، تعاقده بشكل رسمي مع الجناح المصري الشاب “رمضان صبحي”، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

رمضان صبحي وبيراميدز .. التعاقد الرسمي لمدة خمسة سنوات

ونشر نادي بيراميدز “فيديو” عبر حساباته الرسمية المختلفة، على مواقع التواصل الإجتماعي، يعلن من خلاله تقديم “رمضان صبحي” إلى وسائل الإعلام، لينضم إلى صفوف بيراميدز بشكل رسمي، بداية من الموسم المقبل، قادماً من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وعقدت إدارة نادي بيراميدز مؤتمراَ صحفياً مساء اليوم، عقب الإعلان عن الصفقة، لتقديم “رمضان صبحي” بشكل رسمي، وللحديث عن تفاصيل إتمام الصفقة.

أقرأ أيضاً  جاريث بيل وسامي خضيرة .. وجهان لعملة واحدة

وأكد “رمضان صبحي” خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، أنه لم ينتقل إلى بيراميدز باحثاً عن الآموال، لكن انتقاله إلى هنا كان بسبب وضوح مسئولي بيراميدز معه، إضافة إلى الطريقة الإحترافية التي يتعاملون بها مع لاعبي الفريق، كما أشار “صبحي” إلى أنه يأمل في حصد البطولات مع بيراميدز، والعودة إلى الإحتراف الأوروبي عن طريقهم.

ولم يكشف ناديي بيراميدز وهيدرسفيلد عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن الصفقة تمت مقابل 4.5 مليون جنيه استرليني، بينما كشفت عدة تقارير مصرية، عن حصول “رمضان صبحي” على راتب سنوي بقيمة 44 مليون جنيه مصري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x