جاريث بيل وسامي خضيرة .. وجهان لعملة واحدة

0 94

يرغب نادي ريال مدريد في التخلص من مهاجم الفريق “جاريث بيل”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهو ما يتوافق مع موقف نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي كشف عن رغبته في بيع لاعب الوسط الألماني “سامي خضيرة” هذا الصيف.

جاريث بيل وسامي خضيرة .. وجهان لعملة واحدة

ويتشابه موقف كلاً من “جاريث بيل” و “سامي خضيرة”، بسبب رفضهما مغادرة ناديي ريال مدريد ويوفنتوس، قبل نهاية مدة تعاقدهما، التي تمتد حتى نهاية الموسم القادم 2020/2021.

ورفض “جاريث بيل” مغادرة ريال مدريد هذا الصيف، مشيراً إلى أنه على استعداد للبقاء على مقاعد البدلاء طيلة الموسم، طالما كان يتقاضى راتبه المنصوص عليه في عقده.

أقرأ أيضاً إيسكو يرغب في مغادرة ريال مدريد

وبنفس منطق “جاريث بيل”، فإن “سامي خضيرة” قد أبلغ إدارة نادي يوفنتوس، برفضه الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورغبته في استكمال مدة تعاقده مع النادي الإيطالي.

وهدد “جاريث بيل” إدارة نادي ريال مدريد، بتفعيل بند الشرط الجزائي في عقده، في حالة قام النادي بفسخ تعاقده، وهو ما تكرر مع “سامي خضيرة”، الذي سار على نفس الطريق، ودق جرس الإنذار أمام إدارة نادي يوفنتوس، بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، في حالة قامت إدارة النادي الإيطالي، بفسخ تعاقده مع الفريق.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x