إيسكو يرغب في مغادرة ريال مدريد

0 53

كشفت عدة تقارير إسبانية صباح اليوم، عن رغبة لاعب الوسط الإسباني “فرانشيسكو إيسكو”، في مغادرة نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

إيسكو يرغب في مغادرة ريال مدريد

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن قرار المدرب الإسباني “لويس إنريكي”، باستبعاد “إيسكو” من قائمة المنتخب الإسباني التي تخوض مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، كان له دور كبير في رغبة لاعب وسط ريال مدريد، في مغادرة قلعة “السانتياجو بيرنابيو” هذا الصيف.

ويرغب “فرانشيسكو إيسكو” في الإنتقال إلى أحد أندية الدوري الإسباني أو الإنجليزي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بصفة أساسية، واستعادة مستواه الذي تراجع بشكل كبير مؤخراً، مما تسبب في استبعاده من المنتخب الإسباني.

ويأمل “إيسكو” في المشاركة ببطولة كأس العالم القادمة قطر 2022 مع المنتخب الإسباني، إضافة إلى رغبته في العودة لتشكيلة ريال مدريد الأساسية، وهو ما يجعله يفكر في مغادرة النادي الملكي، بسبب علمه بصعوبة مشاركته مع الفريق بصفة أساسية بالوقت الحالي.

أقرأ أيضا بارتي يقترب من أرسنال وأتليتكو يحدد البديل

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x