بارتي يقترب من أرسنال وأتليتكو يحدد البديل

0 13

اقترب لاعب الوسط الغاني “توماس بارتي” لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني، من الإنتقال إلى نادي أرسنال الإنجليزي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

بارتي يقترب من أرسنال وأتليتكو يحدد البديل

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن ناديي أتليتكو مدريد وأرسنال قد توصلا إلى اتفاق مبدئي، لعقد صفقة تبادلية بين الفريقين، والتي سوف ينتقل بموجبها “توماس بارتي” إلى الفريق الإنجليزي، بينما سيرحل كلاً من “أليكسندر لاكازيت” و “ماتيو جيندوزي” إلى الأتليتي.

واستقر المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، على بديل “توماس بارتي” في حالة تأكد رحيله إلى أرسنال هذا الصيف بشكل رسمي.

أقرأ أيضاً روما يصعب مهمة برشلونة في التعاقد مع ممفيس ديباي

ويستهدف أتليتكو مدريد التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني الشاب “مارك روكا” لاعب نادي إسبانيول الإسباني، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني هذا الموسم.

وترغب إدارة “الروخي بلانكوس” في التعاقد مع “مارك روكا” مقابل 20 مليون يورو فقط، بينما يريد مسئولي نادي إسبانيول الحصول على قيمة 40 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الإسباني.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x