روما يصعب مهمة برشلونة في التعاقد مع ممفيس ديباي

0 27

تزداد صعوبات نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع المهاجم الهولندي “ممفيس ديباي”، لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

روما يصعب مهمة برشلونة في التعاقد مع ممفيس ديباي

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن برشلونة لم يُعد وحده من يريد التعاقد مع “ممفيس ديباي”، لتعزيز خط هجومه قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، بعدما أصبح اللاعب ضمن اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن تأخر برشلونة حتى الآن، في حسم التعاقد مع “ديباي”، قد دفع نادي روما الإيطالي للدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة نادي أولمبيك ليون، من أجل التعاقد مع المهاجم الهولندي هذا الصيف.

أقرأ أيضاً برشلونة يجري محاولة جديدة للإبقاء على ميسي مدى الحياة

وحددت إدارة نادي ليون، القيمة التسويقية للموافقة على رحيل “ممفيس ديباي” عن الفريق، بعدما اشترطت الحصول على 50 مليون يورو، دون أي متغيرات أو مكافآت مستقبلية.

وقالت “ليكيب” إن برشلونة لا يرغب في دفع 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع “ديباي”، وهو ما يجعل اللاعب قريباً من الإنتقال إلى روما الإيطالي، الذي أبدى استعداده لدفع هذا المبلغ، خاصة في ظل رغبة نادي ليون في بيعه هذا الصيف، خوفاً من خسارته بنهاية الموسم المقبل بشكل نهائى، عقب نهاية تعاقده مع النادي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x