برشلونة يجري محاولة جديدة للإبقاء على ميسي مدى الحياة

0 59

يستمر نادي برشلونة الإسباني في عقد محاولاته المتكررة، للإبقاء على “ليونيل ميسي”، قائد الفريق الكتالوني، داخل ملعب “الكامب نو” مدى الحياة.

برشلونة يجري محاولة جديدة للإبقاء على ميسي مدى الحياة

وبحسب شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، فإن إدارة نادي برشلونة، تستهدف عقد عدة صفقات ثقيلة هذا الصيف، من أجل إقناع “ميسي” بالبقاء مع برشلونة حتى نهاية مسيرته في عالم كرة القدم، خاصة بعدما صرح الآخير أنه مجبراً عل البقاء مع برشلونة لمدة موسم واحد، بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسوف يغادر “البارسا” عقب نهاية هذا الموسم مباشرة.

ويرغب نادي برشلونة في التعاقد مع “لاوتارو مارتينيز”مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، في محاولة جديدة من أجل إرضاء “ميسي”، للتراجع عن فكرة مغادرة الفريق الكتالوني، عقب نهاية منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

وقالت “سكاي سبورت” إن برشلونة سوف يقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو، إضافة إلى إقحام أحد لاعبي “البارسا” ضمن الصفقة، من أجل إقناع إدارة نادي إنتر ميلان، بالموافقة على رحيله هذا الصيف.

أقرأ أيضاً الصفقة تمت .. سواريز إلى يوفنتوس

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x