الصفقة تمت .. سواريز إلى يوفنتوس

0 74

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن الإتفاق تم بين ناديي برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، بخصوص التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”.

الصفقة تمت .. سواريز إلى يوفنتوس

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن “لويس سواريز” قد ووقع على عقود انتقاله إلي يوفنتوس بشكل رسمي، وسوف يتواجد في إيطاليا بمقر نادي يوفنتوس في مدينة ” تورينو “، قبل نهاية هذا الإسبوع، للخضوع للكشف الطبي، تمهيداً للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ووقع “سواريز” على عقود انتقاله إلى نادي يوفنتوس، بعقد يمتد لمدة موسمين، مع خيار التمديد لمدة موسم إضافي، وبراتب سنوي يبلغ عشرة ملايين يورو.

أقرأ أيضاً ثنائي بايرن ميونخ يقترب من برشلونة

وقام “رونالد كومان” باستبعاد “لويس سواريز” من المشاركة في تدريبات لاعبي برشلونة الجماعية، خلال اليومين الماضيين، بسبب اقتراب رحيله عن الفريق، في ظل رغبة المدير الفني للفريق الكتالوني، بعدم تواجده ضمن خطته مع “البارسا” في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن لاعب الوسط التشيلي “أرتورو فيدال”، قد اقترب من مغادرة برشلونة هو الأخر هذا الصيف، وسوف ينتقل إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة انتقال حر.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x