ثنائي بايرن ميونخ يقترب من برشلونة

0 28

زفّت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية، خبراً ساراً إلى جماهير نادي برشلونة، بعدما أشارت إلى اقتراب ثنائي بايرن ميونخ الألماني، من العودة إلى الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

ثنائي بايرن ميونخ يقترب من برشلونة

وأكدت “الموندو ديبورتيفو” أن المدير الفني للفريق “رونالد كومان”، قد طلب استمرار البرازيلي “فيليب كوتينيو” مع الفريق خلال مباريات الموسم القادم، وعدم رحيله عن “البارسا” سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائي.

ويرغب “كومان” في الإعتماد على “كوتينيو” في التشكيلة الأساسية لبرشلونة، ليكون أحد عناصر خطته مع الفريق الكتالوني، خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

أقرأ أيضاً مفاجأة .. جريزمان قريب من مغادرة برشلونة هذا الصيف

كما قالت “الموندو ديبوريتفو” إن لاعب وسط فريق بايرن ميونخ “تياجو ألكانتارا، مرشحاً للعودة إلى برشلونة من جديد، بناءاً على طلب “رونالد كومان”، الذي كشف عن إعجابه الشديد يما يقدمه لاعب الوسط الإسباني، خلال مواسمه الآخيرة مع الفريق البافاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن “ألكانتارا” يرحب بالعودة إلى برشلونة، لكنه يتعين على إدارة النادي الكتالوني، دفع 30 مليون يورو، حتى يتمكن من توفير مطالب إدارة بايرن ميونخ، للموافقة على رحيله هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x