مفاجأة .. جريزمان قريب من مغادرة برشلونة هذا الصيف

0 98

زفّت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، خبراً سيئاً إلى جماهير نادي برشلونة الإسباني، بعدما أشارت إلى اقتراب المهاجم الفرنسي “أنطوان جريزمان”، من مغادرة الفريق الكتالوني، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مفاجأة .. جريزمان قريب من مغادرة برشلونة هذا الصيف

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن هناك اهتمام كبير من قبل ثلاثة أندية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، تضع “أنطوان جريزمان” ضمن اهتماماتها هذا الصيف.

وبحسب ما نشرته “الديلي ميل” خلال الساعات الآخيرة من مساء اليوم الأحد، فإن أندية مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال، يرغبون في التعاقد مع “جريزمان”، لتدعيم خط هجومها قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

أقرأ أيضاً أخر أخبار باريس سان جيرمان .. مصير كوليبالي وحالة نيمار ورحيل إيكاردي

ولم يقدم “جريزمان” ما يشفع له بالبقاء مع “البارسا” هذا الموسم، بعدما قدم موسماً سيئاً للغاية، الأمر الذي جعله مرشحاً للخروج من قلعة “الكامب نو”، رغم كونه الموسم الأول له بقميص فريق برشلونة.

وذكرت “الديلي ميل” أن نادي مانشستر يونايتد، سيكون هو الأقرب للتعاقد مع “جريزمان”، في حالة وافق برشلونة على رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x