أخر أخبار باريس سان جيرمان .. مصير كوليبالي وحالة نيمار ورحيل إيكاردي

0 49

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار باريس سان جيرمان، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار باريس سان جيرمان .. مصير كوليبالي وحالة نيمار ورحيل إيكاردي

تسيطر حالة من القلق على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب انتشار فايروس كورونا بين لاعبي الفريق، خلال الآيام القليلة الماضية، وعلى رأسهم ثلاثي الفريق ( أنخيل دي ماريا – نيمار دا سيلفا – باريديس).

موقف كوليبالي من الإنتقال إلى باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية،. أن المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي” قد أبدى موافقه على الإنتقال إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن إدارة نابولي لم توافق حتى الآن على قيمة الصفقة، وهو ما يعزز من فرصة باريس سان جيرمان لحسم الصفقة لصالحه، في حالة قدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو، وهى القيمة المالية التي تتوافق مع مطالب إدارة الفريق الإيطالي، للموافقة على رحيل “كوليبالي” هذا الصيف.

نيمار يتعافى من فايروس كورونا

بات المهاجم البرازيلي “نيمار دا سيلفا” قريباً من العودة للمشاركة في تدريبات باريس سان جيرمان الجماعية، بعدما تم عزله عن لاعبي الفريق، بعد حدوه اشتباه إصابته بفايروس كورونا، إلا أنه قد بدأ في التعافي تدريجياً، ومن المحتمل أن يعود إلى حالته الطبيعية خلال نهاية هذا الإسبوع.

أقرأ أيضاً أخر أخبار يوفنتوس .. غموض بيرلو  وإصابة رونالد وموراتا يقترب 

حقيقة رحيل إيكاردي عن باريس سان جيرمان

نفى مسئولي نادي باريس سان جيرمان، كل ما تردد حول إمكانية رحيل المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي” عن الفريق هذا الصيف، خاصة وأنه لا يزال في موسمه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية باريس.

بيليرين يقترب من الإنتقال إلى باريس

ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن نادي باريس سان جيرمان، قد اقترب من حسم تعاقده مع الظهير الأيمن الإسباني “هيكتور بيليرين” لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x