أخر أخبار يوفنتوس .. غموض بيرلو  وإصابة رونالد وموراتا يقترب 

0 113

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار يوفنتوس، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار يوفنتوس .. غموض بيرلو  وإصابة رونالد وموراتا يقترب

تسيطر حالة من الغموض على سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بالنسبة لنادي يوفنتوس الإيطالي، بسبب دخول إدارة فريق السيدة العجوز في مفاوضات متعددة الجوانب، للتعاقد مع عدد من اللاعبين، ثم تتوقف المفاوضات بشكل مفاجيء بعد ذلك، دون الكشف عن أي التفاصيل.

غموض بيرلو يفتح عليه باب الإنتقادات

تلقى المدرب الإيطالي “أندريا بيرلو” المدير الفني لفريق يوفنتوس، انتقادات لاذعة خلال اليومين الماضيين، بسبب غموض موقفه بخصوص استقراره على مهاجم الفريق الجديد، بسبب دخول يوفنتوس في مفاوضات مع ما يقرب من أربعة مهاجمين، وعلى رأسهم كلاً من ( سواريز – إيدين دزيكو – لاكازيت)، وأخيراً طلبه التفاوض مع “ألفارو موراتا” مهاجم فريق أتليتكو مدريد.

القلق يسيطر على يوفنتوس بسبب إصابة رونالدو

تعرض المهاجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لإصابه في قدمه اليمنى، خلال مشاركته في تدريبات منتخب بلاده الجماعية، استعداداً لمباريات دوري الأمم الأوروبية، والتي غاب بسببها عن مباراة كرواتيا مساء آمس، ومن المحتمل أن يغيب عن مباراة السويد القادمة، الأمر الذي أثار حالة من القلق داخل صفوف الفريق الإيطالي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

أقرأ أيضاً  أخر أخبار ريال مدريد .. غضب زيدان وسخرية بيل ومستقبل مودريتش

موراتا يدخل ضمن اهتمامات يوفنتوس هذا الصيف

ذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، قد حدد التعاقد مع المهاجم الإسباني “ألفارو موراتا” هذا الصيف، في حالة فشل في حسم التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، لاعب فريق برشلونة الإسباني

سامي خضيرة يتسبب في آزمة داخل يوفنتوس

رفض الدولي الألماني “سامي خضيرة” لاعب وسط فريق يوفنتوس، مغادرة النادي قبل نهاية مدة تعاقده عام 2021، على الرغم من وضعه على رأس قائمة الرحلين عن فريق السيدة العجوز هذا الصيف، الأمر الذي تسبب في آزمة داخل صفوف الفريق، بسبب إعلان “أندريا بيرلو” المدير الفني لليوفي، عدم رغبته في استمرار مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x