أخر أخبار ريال مدريد .. غضب زيدان وسخرية بيل ومستقبل مودريتش

0 50

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار ريال مدريد، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار ريال مدريد .. غضب زيدان وسخرية بيل ومستقبل مودريتش

يواصل نادي ريال مدريد محاولاته، للتخلص من بعض اللاعبين هذا الصيف، للإستفادة من العوائد المالية لبيعهم، من أجل تدعيم الفريق بصفقات جديدة، قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

حالة من الغضب تسيطر على زيدان

تسيطر حالة من الغضب الكبير، على “زين الدين زيدان” المدير الفني لفريق ريال مدريد، بسبب عدم التخلص من ثلاثي الفريق ( جاريث بيل – جيمس رودريجيز – ماريانو دياز)، حيث يرغب “زيدان” في رحيلهم هذا الصيف، بسبب كثرة المشاكل التي افتعلها الثلاثي داخل الفريق خلال منافسات الموسم الماضي.

جاريث بيل يسخر من ريال مدريد

أكدت إذاعة “كواترو” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن المهاجم الويلزي “جاريث بيل”، قد أخبر إدارة النادي  الملكي بأنه لن يغادر الفريق قبل نهاية مدة تعاقده، وأنه مستعد للجلوس على مقاعد البدلاء طيلة الموسم، طالما كان يحصل على راتبه السنوي بشكل كامل، الأمر الذي أثار غضب إدارة النادي الملكي، مما قد يدفعها لفسخ تعاقده وتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

أقرأ أيضاً أخر أخبار برشلونة .. عودة ميسي ورحيل سواريز وموقف فينالدوم

مودريتش يحسم مستقبله مع ريال مدريد

أكد لاعب الوسط الكرواتي “لوكا مودريتش”، بأنه مستمر مع ريال مدريد حتى نهاية مدة تعاقده في الموسم القادم، مشيراً إلى أنه يفضل البقاء داخل صفوف “المرينجي” لأطول فترة ممكنة، وفي حالة أراد النادي تجديده تعاقده، سيوافق على الفور ودون أي شروط مالية.

ماريانو دياز يرفض مغادرة ريال مدريد

رفض المهاجم البرازيلي الشاب “ماريانو دياز” مغادرة نادي ريال مدريد هذا الصيف، على الرغم من علمه بخروجه من حسابات “زين الدين زيدان” المدير الفني للفريق، وأنه سوف يكون أسيراً لدكة البدلاء في حالة عدم موافقته على الرحيل خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x