أخر أخبار برشلونة .. عودة ميسي ورحيل سواريز وموقف فينالدوم

0 36

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار برشلونة، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار برشلونة .. عودة ميسي ورحيل سواريز وموقف فينالدوم

تعيش جماهير نادي برشلونة، حالة من السعادة الكبيرة، بعدما أعلن قائد الفريق “ليونيل ميسي”، عدم مغادرته للنادي هذا الصيف، واستمرار لمدة موسم أخر بقميص الفريق الكتالوني.

متى يعود “ميسي” للتدريبات الجماعية؟

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مهاجم فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، سوف ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية، فور تأكد سلبية المسحة الطبية للوقايا من فايروس كورونا، وبعدها مباشرة سوف يخوض مرانه الأول مع الفريق، تحت قيادة المدرب الهولندي “رونالد كومان”.

سواريز خارج برشلونة بنسبة كبيرة

قالت صحيفة “الماركا” الإسبانية، إن “لويس سواريز” سيغادر برشلونة هذا الصيف بشكل رسمي، بعدما قام “رونالد كومان”، باستبعاده من تدريبات الفريق الجماعية لليوم الثاني على التوالي، ليقترب من الإنتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

أقرأ أيضاً أخر أخبار مانشستر سيتي .. هدوء جوارديولا واقتراب كوليبالي ورحيل جارسيا


حقيقة مفاوضات برشلونة مع فينالدوم

بحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن نادي برشلونة، سوف يتقدم بعرضه الرسمي الأول إلى نادي ليفربول، للتعاقد مع لاعب الوسط الهولندي “جورجينو فينالدو”، مقابل 30 مليون يورو، وذلك قبل نهاية هذا الإسبوع


كارلوس ألينيا يقترب من فيورنتينا الإيطالي

ذكرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن نادي فيورنتينا الإيطالي يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني الشاب “كارلوس إلينيا”، الذي شارك مع فريق ريال بيتيس الإسباني في الموسم الماضي، معاراً من نادي برشلونة لمدة موسو واحد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x