أخر أخبار مانشستر سيتي .. هدوء جوارديولا واقتراب كوليبالي ورحيل جارسيا

0 60

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار مانشستر سيتي، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار مانشستر سيتي .. اقتراب كوليبالي ورحيل جارسيا وحسم صفقة ميسي

تسيطر حالة من الهدوء على فريق مانشستر سيتي في الآيام الآخيرة، منذ تأكد بقاء “ليونيل ميسي” مع برشلونة في الموسم المقبل، خاصة مع تصريح “ميسي”، بأنه سيغادر بنهاية موسمه الآخير في مدة تعاقده مع النادي الكتالوني.

حالة من الهدوء تسيطر على جوارديولا

على عكس المتوقع، يعيش المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” حالة من الهدوء الكبير، بعد فشل انتقال الأرجنتيني “ليونيل ميسي” إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، بعد آزمته الآخيرة مع برشلونة، بعدما تلقى وعداً من إدارة النادي الإنجليزي بالتعاقد معه بنهاية الموسم القادم، خاصة وأن سيكون متاحاً بشكل مجاني.

أقرأ أيضاً أخر أخبار ليفربول .. ضغوطات صلاح وغضب ماني وحيرة كلوب

مانشستر سيتي ينهي اتفاقه مع كوليبالي

أنهى نادي مانشستر سيتي، اتفاقه مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، للإنتقال إلى صفوفه هذا الصيف، بعدما وقع على عقود انتقاله لمدة أربعة سنوات مع خيار التمديد لموسم إضافي، وينتظر الفريق السماوي حسم اتفاقه مع نادي نابولي، للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

إيريك جارسيا ينتظر حسم مصيره

ينتظر المدافع الدولي الإسباني الشاب “إيريك جارسيا”، حسم موقفه من تحرك نادي برشلونة، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة في ظل موافقة مانشستر سيتي على بيعه هذا الصيف، خوفاَ من خسارته الموسم المقبل بشكل مجاني عقب نهاية تعاقده مع النادي.

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x