أخر أخبار ليفربول .. ضغوطات صلاح وغضب ماني وحيرة كلوب

0 36

نستعرض في التقرير التالي أخر أخبار ليفربول، والتي تناقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية والعالمية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

أخر أخبار ليفربول .. ضغوطات صلاح وغضب ماني وحيرة كلوب

وحقق ليفربول فوزاً سهلاً مساء آمس السبت، على حساب فريق بلاكبول الإنجليزي، بالفوز عليه بنتيجة 7-2، في ثاني مباريات الفريق الودية، استعداداً لانطلاق مباريات الموسم الجديد.

محمد صلاح يعيش في ضغوطات كبيرة

ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية، أن المهاجم الدولي المصري “محمد صلاح”، يتعرض لضغوط كبيرة في الوقت الحالي، بسبب تراجع مستواه بشكل كبير، منذ عودة منافسات كرة القدم من التوقف بسبب فايروس كورونا، والتي استمر عليها حتى مباراة ليفربول الودية الآخيرة أمام فريق بلاكبو الإنجليزي.


غضب ساديو ماني

قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن الجناح السنغالي “ساديو ماني”، يريد مغادرة ليفربول هذا الصيف وليس في نهاية الموسم المقبل، بسبب شعوره بتجاهل كبير من “يورجن كلوب” المدير الفني للفريق الإنجليزي.

أقرأ أيضاً خيارات مانشستر يونايتد لتعويض فشل صفقة سانشو


كلوب في حيرة كبيرة

يعيش المدرب الألماني “يورجن كلوب” في حيرة كبيرة قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، في ظل تراجع مستوى ثلاثي الفريق الهجومي ( محمد صلاح – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو)، إضافة إلى رغبته في الدفع بالمهاجم الياباني الشاب “مينامينو”، على حساب أحدهما، إلا أنه لا يرغب في افتعال المشاكل مع مهاجمي فريقه قبل انطلاق مباريات الموسم القادم 2020/2021.


ألكانتارا يبتعد أكثر عن ليفربول

فتح نادي بايرن ميونخ الألماني، باب التعاقد مع لاعب وسط الفريق “تياجو ألكانتارا”، أمام جميع الأندية التي ترغب في التعاقد معه هذا الصيف، في ظل عدم تحرك ليفربول لحسم الصفقة حتى الآن.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x