صراع إنجليزي للتعاقد مع سيرجيو ريجيلون

0 28

كشفت عدة تقارير إسبانية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإنجليزي، للتعاقد مع الظهير الأيسر الشاب “سيرجيو ريجيلون” لاعب نادي ريال مدريد.

صراع إنجليزي للتعاقد مع سيرجيو ريجيلون

وبحسب صحيفة “االموندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك ثلاثة أندية كبرى من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، تضع “سيرجيو ريجيلون” ضمن أولوياتها للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن نادي مانشستر يونايتد يتصدر قائمة أندية “البريميرليج”، التي ترغب في التعاقد مع “ريجيلون”، حيث عرضت إدارة الشياطين الحُمر، التعاقد معه مقابل حصول ريال مدريد على 30 مليون يورو.

أقرأ أيضاً ميسي وديمبيلي .. أخبار سارة لجماهير برشلونة

كما ذكرت “الموندو ديبوريتفو” أن ناديي أرسنال وتوتنهام، يرغبون في التعاقد مع ظهير ريال مدريد هذا الصيف، إلا أن كلا الناديين لم يتقدم أي منهما بعرضاً رسمياً للتعاقد مع “سيرجيو ريجيلون حتى الآن.

وعلى الجانب الأخر، فإن نادي إشبيلية الإسباني، يسابق الزمن لإقناع ريال مدريد بالإبقاء على “ريجيلون” ضمن صفوف الفريق، لمدة موسم أخر على سبيل الإعارة، أو شراءه بصفة نهائية مقابل 20 ممليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x