ميسي وديمبيلي .. أخبار سارة لجماهير برشلونة

0 80

زفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أخباراً سارة إلى جماهير نادي برشلونة، خلال الساعات الآخيرة من مساء  يوم آمس السبت، والتي تتعلق بثنائي الفريق الهجومي “ليونيل ميسي” و “عثمان ديمبيلي”.

ميسي وديمبيلي .. أخبار سارة لجماهير برشلونة

وكشفت “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، عن موعد عودة “ليونيل ميسي” للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وموقف “عثمان ديمبيلي” من المشاركة في المباريات الودية القادمة، استعداداً لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن “ميسي” قد خضع لاختبار فايروس كورونا مساء اليوم في منزله بمدينة برشلونة، وسوف ينتظم في تدريبات الفريق في اليوم التالي لصدور نتائج العينة مباشرة، في حالة تأكد سلبية العينة، ليشارك في تدريبات الفريق يوم الإثنين المقبل، لأول مرة تحت قيادة المدرب الهولندي “رونالد كومان”.

كما أكدت الصحيفة الكتالونية، عن جاهزية الجناح الفرنسي “عثمان ديمبيلي”، للمشاركة في مباراة فريق جيرونا الودية، والتي مقرر موعدها منتصف هذا الشهر، وبالتحديد يوم 16 سبتمبر الجاري، بعد اكتمال جاهزيته الطبية والبدنية بنسبة كبيرة، ليصبح جاهزاً لقيادة هجوم “البارسا” خلال منافسات الموسم المقبل.

أقرأ أيضاً الصراع يشتعل .. باريس يزاحم مانشستر سيتي على كوليبالي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x