خيارات مانشستر يونايتد لتعويض فشل صفقة سانشو

0 35

عاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للدخول في مفاوضات التعاقد مع “جادون سانشو” لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

خيارات مانشستر يونايتد لتعويض فشل صفقة سانشو

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن المدرب النرويجي “أولي جونار سولسكاير” المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لا يزال مصمماً على التعاقد مع “سانشو” هذا الصيف، على الرغم من المطالب المالية المرتفعة لنادي بوروسيا دورتموند، والتي رفضتها إدارة الشياطين الحُمر على مدار شهرين من المفاوضات بين الناديين.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن إدارة التعاقدات بنادي مانشستر يونايتد، قد حددت ثلاثة أهداف محتملة، لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل، تحسباً لفشل حسم صفقة “جادون سانشو” للمرة الثانية، في حالة رفض مسئولي دورتموند تقليل المقابل المادي للصفقة.

ويستهدف نادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع أحد ثلاثة لاعبين، في حالة تعذر انتقال “سانشو” إلى اليونايتد هذا الموسم، وهما كلاً من الثنائي الفرنسي “عثمان ديمبيلي” لاعب نادي برشلونة الإسباني، و مواطنه “كينغسلي كومان” جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، إضافة إلى البرازيلي “دوجلاس كوستا” لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي

أقرأ أيضاً صراع إنجليزي للتعاقد مع سيرجيو ريجيلون

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x