كومان يعزل سواريز وفيدال عن تدريبات برشلونة

0 90

يواصل المدرب الهولندي “رونالد كومان” المدير الفني الجديد لفريق برشلونة، صداماته مع لاعبي الفريق، الذين لن يكونوا ضمن خطته مع “البارسا”، خلال منافسات الموسم المقبل 2020/2021.

كومان يعزل سواريز وفيدال عن تدريبات برشلونة

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن “رونالد كومان” قد قام بعزل كلاً من المهاجم الأوروجوياني “لويس سواريز”، ولاعب الوسط التشيلي “أرتورو فيدال” عن تدريبا الفريق الجماعية صباح اليوم السبت.

وجاء قرار “كومان” بمنع “سواريز” و “فيدال” من الدخول في تدريبات الفريق الجماعية، بسبب اقترابهما من الرحيل عن برشلونة خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، بعدما أخبرهما بعدم تواجدهما ضمن خطته مع الفريق في الموسم القادم.

وتشير التقارير إلى اقتراب “لويس سواريز” من الإنتقال إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل عشرة ملايين يورو كراتب سنوي، بينما يقترب “أرتورو فيدال” من الإنتقال أيضاً إلى الدوري الإيطالي، ولكن عبر بوابة نادي إنتر ميلان، بعقد يمتد لمدة موسمين، مقابل حصوله على أربعة ملايين يورو سنوياً.

أقرأ أيضاً هافيرتز يكشف أسباب انتقاله إلى تشيلسي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x