الصراع يشتعل .. باريس يزاحم مانشستر سيتي على كوليبالي

0 72

اشتعل الصراع بشكل كبير للغاية، بين كبار أندية القارة الأوروبية، للتعاقد مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، لاعب فريق نابولي الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

الصراع يشتعل .. باريس يزاحم مانشستر سيتي على كوليبالي

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسة، فإن نادي باريس سان جيرمان، قد دخل في سباق التعاقد مع “كاليدو كوليبالي” بشكل رسمي، بعدما تقدمت إدارة “البي إس جي” بعرضاً ضخماً إلى إدارة نابولي، لإقناعه بالموافقة على انتقال “كوليبالي” إلى الفريق الفرنسي هذا الصيف.

ويرغب نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع “كوليبالي” بعقد يمتد لمدة أربعة سنوات، لتعويض رحيل قائد الفريق “تياجو سيلفا”، الذي وقع على عقود انتقاله إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وقدم نادي باريس سان جيرمان، عرضاً بقيمة 70 مليون يورو، للتعاقد مع “كوليبالي”، وهو القيمة المالية التي تضمنها عرض مانشستر سيتي الآخير للتعاقد مع المدافع السنغالي، بينما تريد إدارة نادي نابولي الحصول على 80 مليون يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات والمكافآت المستقبلية، والتي قد تتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يورو.

أقرأ أيضاً كومان يعزل سواريز وفيدال عن تدريبات برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x