هافيرتز يكشف أسباب انتقاله إلى تشيلسي

0 42

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي مساء يوم آمس الجمعة، عن تعاقده بشكل رسمي مع صانع الألعاب الألماني “كاي هافيرتز”، قادماً من نادي باير ليفركوذن الألماني، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

هافيرتز يكشف أسباب انتقاله إلى تشيلسي

وكشف “كاي هافيرتز” المنتقل إلى تشيلسي مقابل 80 مليون يورو، إضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات ومكافآت مستقبلية، عن أسباب اختياره للفريق اللندني، لارتداء قميصه بداية من الموسم المقبل، ورفض عدداً من العروض الكبيرة الأخرى.

وقال “هافيرتز” إن وجود المدرب الإنجليزي “فرانك لامبارد”، في منصب المدير الفني لفريق تشيلسي، هو أحد أهم الأسباب الرئيسية، لجعلي أقوم بالتوقيع مع هذا النادي، لأن “لامبارد” كان لاعبي المفضل في منتصف الملعب عندما كنت صغيراً، وأعتقد أنه حان الوقت لأتعلم منه الكثير الآن، بعدما أصبح مدربي هنا في تشيلسي.

كما أكد “هافيرتز” أن تواجد عدد كبير من اللاعبين صغار السن داخل صفوف تشيلسي، جعله يؤمن بنظرة هذا النادي للمستقبل، ورغبته في صناعة فريق كبير قادر على التتويج بالبطولات، وإضافة إلى ذلك فإن الفريق يوجد به عدد من اللاعبين أصحاب الجنسية الألمانية، وهما “تيمو فيرنر”، و “أنطونيو روديجير”، مشيراً إلى أنه لعب مع الثنائي رفقة المنتخب الألماني، ووجود أصدقائه معه في فريق واحد، سيكون عاملاً إيجابياً بالنسبة له.

أقرأ أيضاً إنريكي يهاجم ميسي .. ليرحل إذا رأى نفسه فوق برشلونة

 

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x