ميسي سيستمر مع برشلونة ولكن بشكل مؤقت

0 26

أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء آمس الجمعة، عن بقاء “ليونيل ميسي” مع الفريق خلال منافسات الموسم المقبل، وتراجعه عن قرار رحيله عن ملعب “الكامب نو” هذا الصيف.

ميسي سيستمر مع برشلونة ولكن بشكل مؤقت

وزفّت صحيفة “آس” الإسبانية منذ قليل، مفاجأة صادمة إلى جماهير نادي برشلونة، بعدما أكدت أن بقاء “ميسي” مع برشلونة، سيكون لمدة موسم واحد، وبعدها سوف يغادر الفريق بشكل نهائي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن “ليونيل ميسي” سوف يستمر مع برشلونة حتى نهاية مدة تعاقده، وبعدها سيغادر النادي الكتالوني، وسينتقل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي أو الإيطالي.

أقرأ أيضاً تعرف على خطة تشيلسي في الموسم القادم

وقالت “آس” في تقريرها الآخير، إن “ميسي” سوف يعلن عن فريقه الجديد، خلال سوق الإنتقالات الشتوية القادمة، وسينتقل إليه قبل بداية موسم 2021/2022، في صفقة انتقال حر.

ويأتي سبب رحيل “ميسي” عن برشلونة بشكل نهائي، بسبب خلافاته المستمرة مع “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس النادي الكتالوني، خاصة بعدما رفض الآخير الوفاء لوعده لـ “ميسي”، والسماح له بمغادرة “البارسا” هذا الصيف.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x