إنريكي يهاجم ميسي .. ليرحل إذا رأى نفسه فوق برشلونة

0 33

هاجم المدرب الإسباني “لويس إنريكي” المدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني، قائد فريق برشلونة “ليونيل ميسي”، بسبب تصريحات الآخير بأنه أصبح مجبراً على البقاء مع برشلونة، بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

إنريكي يهاجم ميسي .. ليرحل إذا رأى نفسه فوق برشلونة

وخرج “إنريكي” بتصريحات غاضبة تجاه “ليونيل ميسي”، وذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي لمباراة المنتخب الإسباني أمام المنتخب الأوكراني، والتي ستنطلق مساء غداً الأحد، في إطار مباريات المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وأعرب “لويس إنريكي” عن استيائه من قرار “ميسي” بالرحيل عن برشلونة، حيث علّق على ذلك قائلاً، إن برشلونة لن يتوقف عن التتويج بالبطولات في حالة رحيل “ميسي”، ليس هناك أي لاعب باستطاعته أن يكون أكبر من النادي، ومن سيساعده على ذلك سيعرض فريقه للإنهيار مستقبلاً.

وقال مدرب المنتخب الإسباني في تصريحاته: إن “ليونيل ميسي” لاعب كبير وأحد أساطير كرة القدم عبر التاريخ، لكنه إذا أراد مغادرة برشلونة، فمرحباً به خارج هذا النادي الذي صنع إسمه، لا أعتقد أن النادي سيتوقف على أي لاعب، حتى ولو كان ذلك هو “ميسي”.

أقرأ أيضاً ميسي سيستمر مع برشلونة ولكن بشكل مؤقت

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x