خمسة أسباب جعلت ميسي عاجزاً عن الرحيل

0 76

نستعرض في التقرير التالي، أبرز الأسباب التي جعلت “ليونيل ميسي”، عاجزاً عن مغادرة برشلونة هذا الصيف، رغم محاولاته المتعددة وإصراره على مغادرة النادي الكتالوني، بأي وسيلة خلال الإسبوعين الماضيين.

خمسة أسباب جعلت ميسي عاجزاً عن الرحيل

ويتلخص عجز “ليونيل ميسي” على مغادرة برشلونة، في خمسة نقاط محددة ومفصلة بشكل كبير، والتي تم استنباطها من خلال تصريحاته مساء آمس، بعد قرار بقاءه مع “البارسا” لمدة موسم أخر بشكل رسمي، والتي كانت كالتالي:

رغبته في الإعتزال بقميص برشلونة

سبق وأن صرح “ميسي” بأن رغبته الأولى هى إنهاء مشواره في كرة القدم، بقميص نادي برشلونة، مشيراً إلى أنه يريد أن يستمر مع “البارسا” لأطول فترة ممكنة.

قيمة الشرط الجزائي

يمتلك “ميسي” في عقده مع برشلونة، شرطاً جزائياً بقيمة 700 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي الأعلى لأي لاعب في تاريخ كرة القدم، والتي لن يتمكن أي نادي من دفعها، في حالة رغبته في التعاقد مع “ليونيل ميسي”، قبل نهاية تعاقده مع النادي الكتالوني.

كثرة خلافاته مع إدارة ورئيس نادي برشلونة

اشتدت الخلافات بشكل كبير، بين “ميسي” و “جوسيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة، خاصة بعدما قام الآخير بعدم الوفاء بوعده لـ “ميسي”، والسماح له بالرحيل بنهاية الموسم الماضي، وهو ما لم يحدث، بعدما قام بتهديد “ميسي” بقيمة الشرط الجزائي في عقده، في حالة قام بفسخ تعاقده مع النادي وإصراره على الرحيل هذا الصيف.

أقرأ أيضاً أبرز تصريحات ميسي عقب قرار بقاءه مع برشلونة

عدم وجود مشروع واضح للنهوض ببرشلونة

يرى “ليونيل ميسي” أن برشلونة لا يمتلك مشروعاً واضحاً، أو خطة محددة الأهداف، تساعد الفريق على العودة من جديد إلى سابق عهده، والتتويج بالبطولات المحلية والقارية، مشيراً إلى أن إدارة النادي تتجه لجعله أحد الأندية الإسثمارية لجني الآموال فقط، مما جعل النادي يسير في طريقه نحو فقدان هويته التاريخية.

ميسي لا يريد الدخول في صدام قانوني مع برشلونة

أكد “ميسي” أنه لا يريد الدخول في أي صدامات قانونية مع برشلونة، مهما كانت الدوافع والأسباب التي تحتم حدوث ذلك، مؤكداً أنه لا يريد أن تصل العلاقة بينه وبين النادي الذي تربى داخله إلى هذا الحد، الذي سيقضي على علاقته بنادي برشلونة وجماهيره إلى الآبد.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x