أبرز تصريحات ميسي عقب قرار بقاءه مع برشلونة

0 44

خرج المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بتصريحات نارية لصحيفة “آس” الإسبانية، والتي كشف خلالها عن كافة تفاصيل مشكلته مع برشلونة، منذ بداية طلبه مغادرة الفريق، حتى قرار استمراره مع “البارسا” لمدة موسم جديد.

أبرز تصريحات ميسي عقب قرار بقاءه مع برشلونة

وأكد “ميسي” أنه قبل كل شيء، وفي كلا الحالتين سواء كان غادر الفريق أو انتهى الأمر ببقاءه داخل برشلونة، فإن حبه لهذا النادي لم يكن ليتغير مهما كانت الأسباب أو الدوافع.

وقال “ليونيل ميسي” إن قرار بقاءه مع برشلونة لمدة موسم أخر، كان بسبب عدم رغبته في الدخول في صدام قانوني مع النادي الذي تربى فيه، ولعب له منذ بداية مشواره في عالم كرة القدم، حتى يومنا هذا.

أقرأ أيضاً لماذا قرر ميسي عدم مغادرة برشلونة؟

واعترف “ميسي” بأن رئيس نادي برشلونة “جوسيب ماريا بارتوميو”، قد منحه وعداً بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم، دون وجود أي عوائق أو اشتراط دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، لكنه لم يلتزم بوعده لي، لهذا فأنا مجبراً على البقاء.

وأعرب “ميسي” عن استيائه من طريقة تفيكر إدارة النادي، وتعاملها مع مستقبل الفريق، مشيراً إلى أن برشلونة الآن في طريقه لفقد هويته، لأنه لا يمتلك مشروع واضح لكي يعمل على بناءه، من أجل مساعدة هذا النادي على النهوض مرة أخرى، وتحقيق المزيد من البطولات.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x