أرسنال يعرض ثلاثة لاعبين للبيع من بينهم النني

0 68

ذكرت عدة تقارير صباح اليوم الخميس، عن تحرك نادي أرسنال للتوقيع مع لاعب وسط فريق أتليتكو مدريد الإسباني، لكنه يحتاج إلى توفير الآموال من أجل إتمام الصفقة.

أرسنال يعرض ثلاثة لاعبين للبيع من بينهم النني

ويستهدف نادي أرسنال التعاقد مع لاعب الوسط الغاني “توماس بارتي”، لاعب نادي أتليتكو مدريد، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إدارة نادي أرسنال، ترغب في توفير بعض الآموال عن طريق بيع عدد من لاعبي الفريق، للإستفادة منها في التعاقد مع عدة صفقات خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يمنح نابولي فرصة أخيرة لإتمام صفقة كوليبالي

وقالت “الميرو” إن إدارة نادي أرسنال، قد طلبت من المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” المدير الفني للفريق، تحديد قائمة اللاعبين الذين لن يعتمد عليهم خلال منافسات الموسم المقبل، لعرضهم للبيع هذا الصيف.

ووضع “أرتيتا” ثلاثة لاعبين بشكل أولي، على رأس الراحلين عن أرسنال هذا الصيف، وهما كلاً من ( محمد النني – ماتيو جيندوزي – لوكاس توريرا)، من أجل توفير الآموال، لتمويل صفقة “توماس بارتي”، في ظل إصرار نادي أتليتكو مدريد بالحصول على قيمة 65 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x