مانشستر سيتي يمنح نابولي فرصة أخيرة لإتمام صفقة كوليبالي

0 60

ذكرت عدة تقارير إنجليزية صباح اليوم الخميس، أن نادي مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرضاً جديداً إلى نادي نابولي الإيطالي، لإتمام صفقة “كاليدو كوليبالي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يمنح نابولي فرصة أخيرة لإتمام صفقة كوليبالي

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن مانشستر سيتي عاد للتفاوض من جديد مع نابولي، للتعاقد مع “كوليبالي”، وهو الفرصة الآخيرة التي سيتقدم بها النادي الإنجليزي، لإنهاء الصفقة مع نابولي.

وكان مانشستر سيتي قد قدم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو، للتعاقد مع “كوليبالي”، وهو ما تم رفضه من جانب نابولي، في ظل اشتراطهم الحصول على 80 مليون يورو.

أقرأ أيضاً هندرسون يتحدى دي خيا على حراسة مرمى مانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة الإنجليزية،. إن مانشستر سيتي سوف يتقدم بعرضاً جديداً بقيمة 70 مليون يورو، من أجل حسم التعاقد مع “كوليبالي”، وفي حالة تم رفض العرض، سوف ينسحب من الصفقة بشكل رسمي.

وذكرت “الميرور” أن إدارة نابولي تفكر في الموافقة على العرض الآخير من مانشستر سيتي، للتعاقد مع “كوليبالي”، في ظل معرفتهم بأن الفريق الإنجليزي لن يقوم بتقديم أي عرض أخر، إضافة إلى ضغط “كوليبالي” على إدارة الفريق الجنوبي من أجل الرحيل.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x