هندرسون يتحدى دي خيا على حراسة مرمى مانشستر يونايتد

0 63

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تمديد تعاقده مع الحارس الإنجليزي الشاب “دين هيندرسون”، لمدة خمسة سنوات، وعودته إلى الفريق الإنجليزي بعد خمسة سنوات قضاها معاراً بين الأندية الإنجليزية، والتي كان أخرها الموسم الماضي، والذي لعب خلاله معاراً إلى فريق شيفيلد يونايتد.

هندرسون يتحدى دي خيا على حراسة مرمى مانشستر يونايتد

وتحدث “دين هندرسون” عن طموحاته مع نادي مانشستر يونايتد في المرحلة المقبلة، وذلك خلال تصريحاته أثناء تواجده مع المنتخب الإنجليزي لأول مرة، الذي يستعد لخوض مباراتي أيسلندا والدنمارك، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وقال “دين هيندرسون” إنه يتطلع إلى حجز مقعداً أساسياً مع فريق مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه لم يعود إلى الشياطين الحُمر، من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء، في ظل تألقه الكبير خلال منافسات الموسم الماضي مع فريق شيفيلد يونايتد.

وأضاف “هيندرسون” خلال تصريحاته، أنه يريد أن يكون الحارس الأساسي للمنتخب الإنجليزي في المرحلة المقبلة، وهذا لن يتم إلا في حالة مشاركته في المباريات مع فريق مانشستر يونايتد، في إشارة واضحة إلى إعلانه تحدي “دافيد دي خيا”، على التواجد في مركز حراسة مرمى اليونايتد في الموسم المقبل بشكل أساسي.

أقرأ أيضاً بنسبة كبيرة .. ميسي لن يغادر برشلونة

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x