تصريحات مفاجئة من راموس حول رحيل ميسي

0 68

خرج المدافع الدولي الإسباني “سيرجيو راموس” قائد فريق ريال مدريد، بتصريحات مفاجئة لجماهير كرة القدم في العالم، ولجماهير فريقي ريال مدريد وبرشلونة بالتحديد، بعدما علّق على إصرار “ليونيل ميسي” على مغادرة “البارسا” هذا الصيف.

تصريحات مفاجئة من راموس حول رحيل ميسي

وأجاب “سيرجو راموس” خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة منتخبي إسبانيا وألمانيا المقرر موعدها يوم السبت المقبل، في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية، على سؤالاً وجّه إليه، عن رأيه حول فكرة رحيل المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” عن برشلونة.

وقال “راموس” في تصريحاته المفاجئة للجميع بسبب عداوته الكبير مع قائد برشلونة: إنه سيكون حزيناً لخروج “ميسي” من برشلونة، لأنه لاعب كبير والأفضل في العالم ستة مرات، بالتأكيد سيؤثر رحيله على الدوري الإسباني بشكل عام، وعلى مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بشكل خاص.

واختتم “سيرجيو راموس” تصريحاته عن “ميسي” قائلا: بالنسبة لي أرغب في أن يستمر مع برشلونة، أعتقد أنه سيكون الأفضل بالنسبة له أن ينهي مشواره مع الفريق الذي خرج للعالم من خلاله، لكن في النهاية أستطيع أن أقول، أن “ميسي” وحده من سيقرر أين يريد أن يستكمل مسيرته في كرة القدم، وبالتأكيد سيختار الأنسب بالنسبة له سواء بالبقاء مع برشلونة أو الرحيل لنادي أخر.

أقرأ أيضاً صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x