صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

0 81

ذكرت تقارير إسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن هناك احتمالية كبيرة لعقد صفقة تبادلية بين ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

صفقة تبادلية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة “الماركا” الإسبانية، فإن هناك اتجاه كبير من جانب إدارة نادي ريال مدريد، لعقد صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن تكون الصفقة خالية من الآموال أو وجود أي متغيرات أو مكافآت مستقبلية.

وقالت “الماركا” إنه من المقرر أن تتضمن الصفقة انتقال الجناح الويلزي “جاريث بيل” إلى نادي باريس سان جيرمان، مقابل رحيل صانع الألعاب الألماني “يوليان دراكسلير” إلى نادي ريال مدريد.

ويستهدف ريال مدريد التخلص من “جاريث بيل” بأي طريقة هذا الصيف، في ظل إصرار “زين الدين زيدان” المدير الفني للفريق الملكي على عدم تواجده مع الفريق بالموسم المقبل، بسبب كثرة الخلافات التي حدثت بينهما خلال منافسات الموسم الماضي، والتي كان أخرها خلال مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقرأ أيضاً مدافع إنتر ميلان يقترب من باريس سان جيرمان

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x