مدافع إنتر ميلان يقترب من باريس سان جيرمان

0 43

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الأربعاء، عن وجود اهتمام من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مدافع إنتر ميلان يقترب من باريس سان جيرمان

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن التعاقد مع مدافع هذا الصيف، لتعويض رحيل البرازيلي “تياجو سيلفا”، الذي وقع على عقود انتقاله لنادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان قد تقدم بعرضاً رسمي إلى نادي إنتر ميلان، للتعاقد مع المدافع السلوفاكي “ميلان سكرينار”.

أقرأ أيضاً نيمار يتعرض للإصابة بفايروس كورونا

وتضمن العرض المقدم من نادي العاصصمة الفرنسية باريس ، حصول الفريق الإيطالي على قيمة 50 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة إنتر ميلان بالموافقة على رحيل “سكرينار” إلى “البي إس جي”.

وقالت الصحيفة الإيطالية، إن نادي إنتر ميلان قد وافق على رحيل “سكرينار” خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه أخبر نادي باريس سان جيرمان، بأنه يريد الحصول على 65 مليون يورو، وهو ما تم رفضه من قبل إدارة النادي الفرنسي، إلا أن المفاوضات ما زالت مستمرة بين الناديين، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة خلال الآيام القليلة الماضية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x