رسمياً .. فان دي بيك لاعباً في مانشستر يونايتد

0 26

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي، مع لاعب الوسط الهولندي “دوني فان دي بيك”، قادماً من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

رسمياً .. فان دي بيك لاعباً في مانشستر يونايتد

ورحّب نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، بأولى صفقات الفريق خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، ليعلن تعاقده الرسمي مع “فان دي بيك”، بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

ولم يكشف نادي مانشستر يونايتد عن قيمة الصفقة، إلا أن وسائل الإعلام الإنجليزية، قد قدرتها بـ45 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين يورو كإضافات ومتغيرات مستقبلية.

أقرأ أيضاً مانشستر يونايتد يسابق الزمن للتعاقد مع أوباميانكو

وكشف “فان دي بيك” عن سعادته بالإنتقال إلى نادي مانشستر يونايتد، مشيراِ إلى أنه متحمس لخوض أول مباراة له مع الفريق، الذي كان يشجعه منذ الطفوله، لكنه أصبح لاعبا بصفوفه في هذه اللحظة التي لن تمحى من ذاكرته.

وقال “فان دي بيك” إن الإنتقال إلى نادي بحجم مانشستر يونايتد، هو الآهم بالنسبة لي خلال مسيرتي، ومن هنا أريد أن أشكر جميع زملائى في نادي أياكس أمتسردام وإدارة النادي، لقد كانوا جزءاً مني وسأظل مديناً لهم طيلة حياتي.

 
قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x