مانشستر يونايتد يسابق الزمن للتعاقد مع أوباميانكو

0 49

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات مكثفة، للتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب “دايوت أوباميانكو” مدافع نادي لايبزيج الألماني.

مانشستر يونايتد يسابق الزمن للتعاقد مع أوباميانكو

وبحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد، لن يتراجع عن التعاقد مع “أوبامياكو” خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط دفاع الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

وبحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، قد قطع شوطاً كبيراً في التعاقد مع مدافع نادي لايبزيج الألماني، في ظل ترحيب “أوباميانكو” بالإنتقال إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

أقرأ أيضاً موعد انطلاق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى موسم 2020/2021

وكانت إدارة نادي لايبزيج الألماني قد حددت القيمة التسويقية للموافقة على رحيل “أوباميانكو”، وهى الحصوب على ما يقرب من 65 مليون يورو، إضافة إلى بعض المتغيرات والمكافآت المالية المستقبلية التي سيتحصل عليها النادي مستقبلاً، من ضمن عائدات بيعه هذا الصيف.

وقدم “دايوت أوباميانكو” أداءاً مميزاً مع فريق لايبزيج هذا الموسم، على الصعيد المحلي في الدوري الألماني، وكذالك على الصعيد الأوروبي، بعدما قاد الفريق للوصول إلى الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتم استدعائه من قبل المدرب الفرنسي “ديديه ديشامب” المدير الفني لمنتخب فرنسا، لخوض مباراتي السويد وكرواتيا، ضمن تصفيات بطولة دوري الأمم الأوروبية

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x