الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه .. تعرف على السبب

0 48

أعلن النادي الأهلي عن توقيع غرامة مالية، قدرها مليون جنيه مصري، على اللاعب “محمود عبدالمنعم كهربا”، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الأهلي.

الأهلي يغرم كهربا مليون جنيه .. تعرف على السبب

ونشر النادي الأهلي بياناً يعلن فيه، قيام الكابتن “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي الأهلي، بتوقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه، على مهاجم الفريق الأول بالنادي “محمود عبدالمنعم كهربا”، بسبب سلوكه غير اللائق الذي ظهر منه، خلال تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأربعاء.

وجاءت العقوبة الموقعة على “كهربا”، بعدما قام بمشادة مع قائد الفريق، الحارس “محمد الشناوي”، ليغادر مران الفريق، قبل أن يعود إلى النادي مجدداً للإعتذار إلى زميله “محمد الشناوي”  وكابتن “سيد عبدالحفيظ” والجهاز الفني للنادي الأهلي واللاعبين، مشيراً إلى أنه يتقبل العقوبة التي فرضها عليه مدير الكرة، واحترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لملاقاة فريق وادي دجلة، مساء يوم الجمعة القادمة، في الساعة الثامنة والنصف مساءاً، في إطار مباريات الإسبوع الـ24 من الدوري المصري.

أقرأ أيضاً ديانج ينفي شائعات رحيله عن الأهلي

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x