موعد انطلاق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى موسم 2020/2021

0 102

تستعد أندية الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، لانطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد 2020/2021، بالدخول في معسكرات مغلقة وإقامة مباريات ودية، ضمن استعدادات الأندية لخوض مباريات الموسم المقبل، على الصعيدين المحلي والقاري.

موعد انطلاق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى موسم 2020/2021

ونستعرض في التقرير التالي، موعيد انطلاق الدوري الأوروبية الخمسة الكبرى ( الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الإيطالي – الدوري الألماني – الدوري  الفرنسي)، بعدما كشفت الإتحاد الأوروبية المختلفة، عن الموعد الرسمي لانطلاق مباريات الموسم المقبل.

وكشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، والتي ستنطلق بداية من يوم 12 سبتمبر الحالي، وهو نفس الموعد الذي أعلن عنه الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لانطلاق منافسات بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.

أقرأ أيضاً فرصة ميسي الآخيرة للبقاء مع برشلونة

كما كشف الإتحاد الإيطالي عن موعد انطلاق مباريات الموسم الجديد، من بطولة الدوري الإيطالي، والتي تقرر موعدها يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري، بينما أعلن الإتحاد الألماني عن انطلاق مباريات الموسم الجديد من الدوري الألماني بداية من 18 سبتمبر الحالي.

الجدير بالذكر أن منافسات الدوري الفرنسي قد بدأت بالفعل منذ إسبوعين، وبالتحديد يوم 22 من شهر أغسطس الماضي.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x