فرصة ميسي الآخيرة للبقاء مع برشلونة

0 53

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، عن تفاصيل العقد الآخير المقدم من إدارة نادي برشلونة، لإقناع قائد الفريق “ليونيل ميسى” للبقاء مع النادي الكتالوني.

فرصة ميسي الآخيرة للبقاء مع برشلونة

وقالت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، إن العرض الآخير المقدم من إدارة النادي الكتالوني، سيكون هو الفرصة الآخيرة أمام “ليونيل ميسي” للموافقة على عدم مغادرة الفريق، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

وسيتضمن العقد المقدم من نادي برشلونة، تجديد تعاقده مع “ميسي” لمدة موسمين، إضافة إلى الموسم المتبقي له في عقده القديم، ليمتد تعاقده مع النادي الكتالوني حتى نهاية عام 2023.

أقرأ أيضاً مانشستر سيتي يرفض كوليبالي لهذا السبب

كما أوضحت “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة سيوافق على كافة شروط “ميسي” المالية، من أجل إقناعه بإنهاء مسيرته في عالم كرة القدم، بقميص فريق برشلونة.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه في حالة إصرار “ميسي” على مغادرة برشلونة هذا الصيف، سوف يضطر إدارة النادي، إلى اتخاذ كافة إجراءاته القانونية ضد اللاعب، عن طريق طلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده، والذي يبلغ 700 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x