مانشستر سيتي يرفض كوليبالي لهذا السبب

0 76

كشفت وسائل الإعلام الإنجليزية، عن أسباب رفض نادي مانشستر سيتي، إكمال مفاوضاته مع نادي نابولي الإيطالي، للتعاقد مع المدافع السنغالي “كاليدو كوليبالي”، خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

مانشستر سيتي يرفض كوليبالي لهذا السبب

وبحسب صحيفة “الميرور” البريطانية، فإن إدارة نادي نابولي، هى السبب الرئيسي وراء انسحاب مانشستر سيتي من التعاقد مع “كوليبالي”، لتدعيم خط دفاع الفريق، قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن إصرار نادي نابولي، على الحصول على قيمة 80 مليون يورو، هو أحد الأسباب الرئيسية، لتراجع مانشستر سيتي عن التعاقد مع “كاليدو كوليبالي”، حيث يرغب النادي الإنجليزي في حسم الصفقة مقابل 60 مليون يورو فقط.

ويُعد السبب الثاني، وراء تراجع السيتي عن التعاقد مع “كوليبالي”، هو خوف إدارة النادي من عقوبات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب اختراق قواعد اللعب المالي النظيف، في ظل المتابعة المالية الدقيقة من “اليويفا”، لتحركات مانشستر سيتي المالية بالوقت الحالي، خاصة مع قرار رفع العقوبة التي كانت وقعت عليه، بحرمانه من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين.

أقرأ أيضاً التفاصيل الكاملة لتعاقد تشيلسي مع كاي هافيرتز

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x