التفاصيل الكاملة لتعاقد تشيلسي مع كاي هافيرتز

0 68

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، عن التفاصيل الكاملة لتعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، مع صانع الألعاب الألماني “كاي هافيرتز”، لاعب فريق باير ليفر كوذن الألماني.

التفاصيل الكاملة لتعاقد تشيلسي مع كاي هافيرتز

وقالت الصحيفة الألمانية، أن تشيلسي قد أنهى اتفاقه مع نادي باير ليفركوذن الألماني، للتعاقد مع “كاي هافيرتز”، منذ تسعة أيام، لكن النادي الإنجليزي فضّل عدم الإعلان عن الصفقة، سوى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وأكدت “بيلد؛ الألمانية، أن “كاي هافيرتز” قد تجاوز الفحوصات الطبية في تشيلسي يوم الأحد الماضي، وسوف يتم الإعلان عن الصفقة، عقب نهاية مشاركته مع منتخب ألمانيا، خلال مبارياته القادمة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

أقرأ أيضاً برشلونة ينهي أولى صفقاته الصيفية

وكلفت الصفقة خزينة نادي تشيلسي ما يقرب من 80 مليون يورو، إضافة إلى متغيرات مالية ومكافآت مستقبلية لنادي باير ليفر كوذن، قد تصل إلى 20 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن تشيلسي قد تعاقد بشكل رسمي، مع خمسة صفقات خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية، وهما ( تياجو سيلفا – مالانج سار – حكيم زياش – تيمو فيرنر – بن تشيلول).

قد يعجبك ايضا
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
ملاحظات مضمنة
عرض جميع التعليقات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
رأيك يهمنا , قم بأضافة تعليقكx
()
x